القائمة الرئيسية

الصفحات

15 أسئلة يجب عليك أن تسأل سمسار الخاص بك.
هناك العديد من وسطاء الفوركس، ولكن تم إنشاؤها ليست كل متساوية. عندما يتعلق الأمر إلى المال الخاص ، وتريد أن تكون على يقين من أن الوسيط الخاص بك يفي توقعاتك. فمن حقك أن تسأل العديد من الأسئلة ما تحتاج إليه لتشعر بالراحة حول المشروع الخاص بك، وإذا كنت لا تحصل على إجاباتك تريده، عليك أن تنظر في إيجاد وسيط آخر.
لماذا الحجم لا يهم
حجم المسائل. لأن سوق الفوركس هو السوق أكثر من دون وصفة طبية مع عدم وجود تبادل مركزية، لا يتلقى الجميع الحصول على نفس الأسعار أو جودة التنفيذ. المؤسسات التي لديها أكبر حجم التجارة والقطاع المالي الأكثر رسوخا في الحصول على أفضل الأسعار والتنفيذ. اكبر وسيط، وأفضل أنهم قادرون على تمرير حول فوائد حجم وأسعار أفضل، وتنفيذ أفضل لك.
الذي ينفذ أوامرك؟
ليس نتيجة لأسعار جميع وسطاء الفوركس اقتباس بنفس الطريقة. وفيما يلي خيارين محتملين:
التعامل مكتب يعني أن وسيط فوركس الخاص يخلق التسعير وينفذ أوامرك. عادة ما يتم إصلاح انتشار، مما يعني أن تقليديا، ينتشر أعلى من متوسط ​​ينتشر متغير. التحقق من وجود قيود على وضع أوامر خلال الأخبار أو الأحداث الاقتصادية؛ للعديد من التجار، وهذا هو وقت مهم للتجارة.
لا مكتب التعامل عادة ما يعني أن البنوك متعددة تيار المتنافسة الأسعار من خلال سمسار فوركس الخاص بك، بحيث يتم تنفيذ أوامرك بواسطة البنوك نفسها. هذا يعني أن هناك عادة أي قيود على تداول الأخبار أو الأحداث الاقتصادية، ولكن يجب أن تحقق مع وسيط الخاص.

ينتشر
التسعير الجزئي
ونقلت وأزواج العملات الأكثر الكبرى إلى أربعة أماكن عشرية، لذلك فإن النقطة تساوي .0001 عادة أو نقطة واحدة على حدة. وسطاء الفوركس على مدار عموما بسعر أعلى أو لأسفل إلى أقرب نقطة، ولكن بعض نقدم الآن كسور النقطة تسعير. فإنه الإعلانات مكانا العشرية إضافية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أكثر صرامة وأكثر دقة.
سلخ فروة الرأس في السوق
العديد من التجار يفضلون استراتيجيات مضاربة قصيرة الأجل، الذي ينطوي على وضع أوامر داخل انتشار. لسلخ فروة الرأس لتكون مربحة للعميل، يجب أن تفقد صانع السوق، وحتى بعض سماسرة فوركس عدم السماح الاستراتيجية. وتنطوي هذه الاستراتيجية على مستوى عال من المخاطر.
التمديد
التمديد هو الفائدة المكتسبة أو المدفوعة على مواقع الفوركس عقدت بين عشية وضحاها. أنه يختلف اعتمادا على الفرق في أسعار الفائدة بين زوج العملات ويتقلب يوما بعد يوم مع حركة الأسعار. لفة سلبي هو عندما كنت تبيع العملة التي يدفع أعلى سعر الفائدة، بحيث لا تدفع الفائدة. لفة إيجابي هو عند شراء العملة التي يدفع أعلى سعر الفائدة، حتى تتمكن من كسب الفائدة. رولز السلبية هي روتينية، ولكن ليس كل وسطاء الفوركس تقدم لفات إيجابية.
"تجارة المناقلة" هي استراتيجية فوركس الشعبية التي تستفيد من رولز إيجابي والنفوذ العالية المتوفرة في سوق الفوركس. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري USD / JPY، يمكنك كسب لفة إيجابية. كنت الاقتراض أساسا الين الياباني بتكلفة سعر الفائدة المنخفض لشراء الدولار الأمريكي مع ارتفاع عائد السهم سعر الفائدة. نتذكر أن القوة يمكن أن تضخيم الخسائر بشكل كبير، لذلك حذار من هذه التقنية، كما أنه يحمل درجة عالية من المخاطر.
التحوط
التحوط في وقت واحد يتيح لك عقد شراء وبيع المناصب في نفس زوج العملة. الطريقة الأكثر فعالية ليتداول السوق إذا كنت غير متأكد حول اتجاهه هو أن يجد الزوج الدعم ملموسة ومستويات المقاومة. هذا يسمح لك لتحديد مستويات حيث عمل كبيرة في الاسعار سوف تأخذ مكان.
مواقف التحوط لا تحد بالضرورة خطر، حيث أن التجار يمكن أن تجد نفسها خاسرة في كلا الجانبين من هذه التجارة. بينما هذه الاستراتيجية تميل للعمل مؤقتا في أسواق النطاق، فإنه لا يعمل بشكل جيد في الأسواق تتجه. وضع أوامر وقف الخسارة على مواقع لتخفيف خطر ينصح بشدة.
اعتمدت الجمعية الوطنية للعقود الآجلة، وهي منظمة ذاتية التنظيم في الولايات المتحدة، وهو امتثال جديد القاعدة 2-43 في عام 2009 الذي يحظر عملاء تاجر الفوركس الأعضاء لفتح موقف "التحوط" في نفس الحساب. قد لا تنطبق هذه القاعدة على تجار الفوركس خارج الولايات المتحدة.
دعم العملاء
تداول العملات الأجنبية يعمل 24 ساعة في اليوم. لا سمسار فوركس الخاص بك؟ عندما كنت أطلب منهم الأسئلة، وأنها لا يجيب عليها بوضوح وصدق أو أنها لا تعطيك التشغيل في جميع أنحاء؟ إذا سمسار فوركس الخاص بك لا يمكن الإجابة على 15 سؤالا أدناه، قد تحتاج للبحث عن الشخص الذي يمكن أن.
15 أسئلة يجب عليك أن تسأل سمسار فوركس الخاص بك
وتستند 15 الأسئلة التالية على المعلومات الواردة أعلاه، وتتصل المعلومات الأساسية التي سمسار فوركس الخاص بك يجب الرد عليها دون تردد.
منذ متى وانت تم وسيط الفوركس؟
في ما الوضع المالي هي الشركة الخاصة بك؟ هل تدلني ورقة رصيدك؟
هل لديك علاقات جيدة مع البنوك ذات السمعة الطيبة؟
الذي نقلا عن الأسعار، وسيط بلدي، أحد البنوك، أو البنوك متعددة؟
هي فروق أسعار ثابتة للمتغير؟
كيف هي ضيق ينتشر؟
هل تقدمون التسعير الجزئي؟
هل هناك أي قيود التداول؟
هل يمكنني وضع أوامر داخل انتشار؟
يمكنني كسب الفائدة على القوائم إيجابية؟
يمكنني كسب فات إيجابية على جميع المستويات الهامش؟
ومعدلات الانتقال بارز؟ أين؟
هل تسمح لي منصة التداول للتحوط؟
لا خفض سمسار فوركس الخاص بك الخردل؟
هل يمكن أن أخسر المزيد من المال مما كنت وضعت في حسابي؟
ما هي نوعية وتوافر خدمة العملاء؟

كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك.

تعليقات

التنقل السريع
    -->