القائمة الرئيسية

الصفحات

ست خطوات لتحسين تداول العملات الخاصة بك

الخطوة 1: الخطوة التالية ►
وضع استراتيجية وتحليل وDiarize
التجار المهنية الناجحة القيام بثلاثة أشياء أن الهواة غالبا ما ننسى. انهم يخططون لاستراتيجية التداول، أنها تتبع الأسواق، وأنها diarize، وتتبع، وتحليل كل من حرفهم.
تخطط كيف سيتم التجارة
كنت قد سمعت عن القول المأثور: "إذا كنت لا خطة، وكنت تخطط لتفشل." هل هذا صحيح بشكل خاص في المضاربة الفوركس. التجار الناجحة تبدأ مع استراتيجية سليمة وأنها التمسك بها في جميع الأوقات.



اختيار أزواج العملات التي هي حق لكم.
بعض أزواج العملات متقلبة ونقل الكثير خلال تعاملات اليوم. بعض أزواج العملات هي ثابتة واتخاذ خطوات بطيئة على مدى فترات زمنية أطول. استنادا إلى معلمات مسؤوليتك، التي تقرر أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك.
. تقرر متى كنت تخطط للبقاء في وضع
وفقا لاختيارك زوج العملات، أو التخطيط لكيفية طويلة كنت تريد ان يشغلون مناصب الخاص: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أن اعتمادا على نوع الحساب الخاص بك، وجود مراكز مفتوحة في 5:00 مساء بتوقيت الساحل الشرقي قد تتطلب دفع رسوم التمديد.
تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.
قبل أن يتخذ موقفا يجب إنشاء ديك استراتيجية للخروج. إذا كان الموقف هو الفائز، في ما معدل سوف النقدية للخروج؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في ما معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، ضع نقاط وقف وحدود وفقا لذلك.

اتبع سوق الفوركس
استخدام الرسوم البيانية لفوركس وأخبار الفوركس لرصد المعلومات عن الأسواق والمستويات التقنية التي تؤثر على مواقفكم.

الرسوم البيانية استخدام فوركس
الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين العائدات التجارية. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من واحد التجارة في وضع جيد استنادا إلى تحليل من المخططات المهنية. تحقق من XE المخططات البيانية . يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك أي ضمان بأن الاستثمار في تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استردادها.
تابع أخبار الفوركس 
أخبار الفوركس XE يوفر كسر أخبار الفوركس حول التقارير الاقتصادية والأحداث السياسية التي تؤثر على سوق العملات. يمكنك الوصول إلى السوق التعليق مفصلة واستراتيجيات التداول من التجار من ذوي الخبرة.

الحفاظ على مذكرات الفوركس
تفشل معظم التجار لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. يوميات يمكن أن تساعد من خلال تعقب ما يصلح لك وما لا يصلح. تستخدم باستمرار، ومذكرات حسن حافظ هو أفضل صديق لك. عندما حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل ما يلي:
التاريخ والوقت كنت أخذت هذا المنصب.
المعدل الذي كنت أخذت هذا المنصب.
السبب كنت أخذت هذا المنصب.
الاستراتيجية الخاصة بك لهذا المنصب.
التاريخ والوقت كنت خرجت من الموقف.
المعدل الذي كنت خرجت من الموقف.
الربح الخاص بك / خسارة على الموقف.
لماذا خرجت من الموقف. هل ومتابعة لكم استراتيجية؟

ذات مرة كنت تعلم كيفية التعرف على الأنماط التجارة الناجحة، وسوف تكون قادرة على الفور لهم عند عودتهم.

ست خطوات لتحسين تداول العملات الخاصة بككن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. وهناك احتمال أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك.

تعليقات

التنقل السريع
    -->