القائمة الرئيسية

الصفحات


نوصي بالخطوات التالية.
إذا كنت مهتما في المتاجرة في العملات، نوصي اتخاذ الخطوات التالية.

1. تعلم أساسيات
لماذا أسعار العملات تتقلب؟ كيف العمل لتجارة الفوركس؟ تعرف على الصواميل والمسامير من المتاجرة في العملات. من خلال قراءة هذه السلسلة من المقالات المميزة، وكنت بالفعل على الطريق الصحيح. ومن المهم أيضا أن تفهم أن التداول في سوق صرف العملات الأجنبية ينطوي على درجة عالية من المخاطر، بما في ذلك خطر فقدان المال. ينبغي أن أي استثمار في العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر رأس المال فقط، ويجب أن لا تتعامل مع الأموال التي لا يمكن أن تخسره. بمجرد أن تعرف أساسيات الخاص بك، كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية.
2. اختبار المهارات الخاصة بك مع تجريبي
هل أنت مستعد لتجارة العملات؟
واحدة من أفضل الطرق لمعرفة ما إذا تداول العملات هو حق لكم هو محاولة التداول التجريبي. يمكنك ممارسة تقنيات التداول الخاص بك مع "المال مسرحية"، لذلك ليس هناك المخاطر التي ينطوي عليها. ما هي الامتيازات؟ معظم تجار الفوركس تقدم العروض مجانا، حتى تحصل على الكثير من المعلومات مجانا، وأحيانا حتى دعم العملاء مجانا لمساعدتك على تخفيف في تداول العملات.
3. فتح حساب حقيقي
إذا كنت على استعداد للتجارة، وهناك الكثير من شركات الفوركس للاختيار من بينها. تأكد من أنك مريحة مع وسيط اخترتها و لا تخافوا لطرح الأسئلة. النظر في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة، كما يوجد احتمال أن كنت قد تفقد بعض أو كل استثمارك الأولي. لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره وتكون على بينة من المخاطر المصاحبة لعمليات تداول صرف العملات الأجنبية. إذا كان لديك أي شكوك، طلب المشورة من مستشار مالي مستقل. حظا سعيدا!

تعليقات

التنقل السريع
    -->