القائمة الرئيسية

الصفحات

يمكنني كسب المال مع جوجل ادسنس دون المدونة أو الموقع

قبل بعض الوقت لا يمكنك كسب المال من دون بلوق أو الموقع باستخدام حساب جوجل ادسنس، ولكن الآن يمكنك كسب، كثير من الناس لا يعرفون أن جوجل الآن إعطاء العديد من المنصات لتسييل إعلاناتهم، قبل بعض الوقت الذي اقتصر على الموقع ولكن الآن يمكنك أيضا استخدام حساب ادسنس على قناة يوتيوب، وسوف تظهر المزيد من دليل حول كيفية استخدام موقع يوتيوب لكسب المال، حتى إذا كنت لا تعرف المزيد عن التدوين ميزات مثل، SEO، كتابة المحتوى وغيرها الكثير لا تقلق مجرد استخدام يوتيوب لكسب المال باعتبارها جزء من الوقت.

كسب المال دون بلوق من السهل جدا، لكنه ليس أكثر فعالية، لنفترض إذا كنت تستخدم يوتيوب لادسنس ثم يجب أن تحتاج إلى شيء جذاب أو أشرطة الفيديو الفيروسية، وعلى الناس موقع جذب بسهولة على الإعلانات وأدسنس العمل على الدفع لكل نقرة النظام، ولكن على الناس يوتيوب لا يزيد على جذب الإعلانات، لذا تحاول مشاركة الفيديو الفيروسية والحصول على المزيد من الانطباعات.

ما هو جوجل ادسنس؟

AdSense هو أكبر برنامج الإعلان العالمي الذي يديره جوجل، ويقول لك سيارة أجرة كان لها طريقة سهلة جدا لصنع المال على الانترنت دون استثمار المال، وهذا البرنامج يسمح للناشرين وافق في شبكة Google من مواقع المحتوى لخدمة الفيديو التلقائي، نص، صورة أو أية إعلانات وسائل الإعلام الأخرى المعلن التفاعلية. إذا كنت سوف تتبع سياسات جوجل ثم يمكنك الموافقة بسهولة حسابها وكسب المال بسهولة.

كسب المال باستخدام يوتيوب مع ادسنس
الآن أيامها أسهل طريقة للغاية، أكثر مبتدئ يحاول هذا أيضا، إذا كان لديك الفيديو الخاصة بك مثل والفيديو المضحك، الدروس الخاصة بك، وجعل الوطن أشرطة الفيديو التي يمكن انتزاع الناس وغيرها الكثير، ولكن لا يمكنك مشاركة الاباحية، والقرصنة المواد ذات الصلة، نصائح الرسائل غير المرغوب فيها وحيل، وأشرطة الفيديو الضارة. حتى إذا كنت تريد أن تتمتع يوتيوب يكسب ثم ما عليك سوى اتباع لنا والموافقة على حساب AdSense لأول مرة على موقع يوتيوب.

كيفية قبول ادسنس على حساب يوتيوب

الموافقة على ادسنس على الموقع هو في الحقيقة من الصعب جدا، ولكن على قناة يوتيوب من السهل جدا، لأن على قناة يوتيوب جوجل يعطي سياسات محدودة والتي يمكن بسهولة تتبع من قبلنا،


أولا، يجب عليك إنشاء حساب Gmail.

بعد من مجرد إنشاء قناة يوتيوب.

مجرد تحميل بعض أشرطة الفيديو فريدة من نوعها مصنوعة الخاصة بك.

بعد ثم اذهبوا حساب سك النقود  الارتباط.

تعليقات

التنقل السريع
    -->