القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية البحث الأكثر بحث عنها فى جوجل

محركات البحث تعطي الأولوية دائما للكلمات التي هي في معظمها البحث في محركات البحث على شبكة الإنترنت. معظم محركات البحث الشهيرة مثل جوجل، بنج، وياهو، MSN وغيرها يعطي مزيدا من الأولوية لتفتيش معظمها كلمات لأنه في ساعة ويوم الآلاف والملايين من الناس بحثت هذا النوع من الكلمات الرئيسية مثل باراك أوباما وبوتين والاقتصاد الصين وفي دقيقة واحدة الآلاف من الزوار تصل إلى موقع على شبكة الانترنت.بحيث لإظهار الحق وأفضل نتيجة للمشاهدين. مرشح محركات البحث ومرتبة أفضل بلوق والموقع في المركز الأول في كلمات معينة.

الترتيب على كلمات يمكن أن تتأثر رتبة موقع الويب الخاص بك. إذا كان لديك رتبة الموقع هي أقل من 1 أو أنها غير 0 أو N / A، يمكن مشاركاتك أو المادة لا تكون في المرتبة الأولى حتى مقالك هو أفضل من مواقع أخرى.لذلك يجب عليك أن تنظر للحصول على رتبة أعلى من المواقع وبلوق الخاص بك.

هناك أربع طرق للعثور على نسبة بحثت الكلمات الرئيسية:

  1. استخدام اتجاهات جوجل
  2. جوجل Adwords
  3. باستخدام جوجل محرك البحث إقتراح
  4. البحث في المنتدى
استخدام اتجاهات جوجل للبحث عن كلمات رئيسية عالية بتفتيش
الآن دعونا نذهب للعثور على درجة عالية من البحث الكلمات الرئيسية في بلوق في الآونة الأخيرة. إذا كنت تريد أن تجد كلمات البحث غاية في جوجل، ثم يمكنك أن تجد بسهولة من خلال جوجل على شبكة الإنترنت. وهنا هي الخطوات التي يمكن تطبيقها بينما كنت تبحث عن كلمات البحث للغاية. 
  1. في الأول، انتقل إلى www.google.com/trends
  2. اختر بلد ما للعثور على الكلمات الرئيسية التي يتم البحث للغاية من ذلك البلد. 
  3. بعد اختيار أي من البلاد كما في الشكل حيث اخترت الهند وبعد ذلك هناك في المربع اتجاهات البحث فقط كتابة أي كلمات أو العالم للحصول على موقف بحثت والمصالح والبحث ذي الصلة لتلك الكلمة. في الرقم الذي اخترت الهند ثم حاولت العثور على موقف ونسبة كلمة بوليوود التي تستطيع أن ترى في الأرقام التالية.

تعليقات

التنقل السريع
    -->