القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على أقصى استفادة من وسائل مواقع الاعلام الاجتماعي

لهدف من وسائل الاعلام الاجتماعية هو تسهيل الوعي بالعلامة التجارية وتطوير شخصية العلامة التجارية الخاصة بك. لذلك تحتاج للدخول في محادثات ذات مغزى مع أن يكون بين الزبائن، ولكن قبل أن تتمكن من إجراء محادثات ذات مغزى تحتاج إلى إنتاج المحتوى الذي يشارك أتباعك. هذه المقالة يوفر لك 10 نصائح من شأنها أن تسمح لك للحصول على أقصى استفادة من وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك الاستثمار.
كيفية الحصول على أقصى استفادة من وسائل مواقع الاعلام الاجتماعي

تعرف جمهورك

لا الانضمام إلى شبكة لمجرد منافسيك هي عليه أو لأنه يجري يوصف بأنه الشيء الكبير المقبل. التركيبة السكانية للمستخدم تختلف اعتمادا على الشبكة الاجتماعية . اختيار وسائل الاعلام الاجتماعية على أساس جمهورك المستهدف، والسوق الأوسع كنت تعمل في والمحددة الخاصة بك تقديم الخدمة / المنتج.

النوعية وليس الكمية

لا قصف متابعيك مع رسائل التسويق! أسرع وسيلة لانقاص أتباع وتجنب جذب جديدة، هي نشر بلا هوادة مرارا وتكرارا. وهناك رسالة التسويق ببراعة تأثير أكبر نتيجة لذلك.

الشخصية الاجتماعية

وسائل الاعلام الاجتماعية هي المساحة المثالية لتطوير العلامة التجارية الخاصة بك من خلال إعطائها الشخصية. لا تخافوا من وجود وجه إنساني، وهذا سوف يساعد أتباع تتصل العلامة التجارية الخاصة بك، ويساعد على بناء الثقة فحسب، وإنما هو علاقة عاطفية لعلامتك التجارية.

تكون معلقة

وسائل الاعلام الاجتماعية يوفر لك وسيلة فريدة من نوعها والتي للتفاعل مع الزبائن. شرح خدمة العملاء المتميزة في وسائل الاعلام الاجتماعية ويؤثر فقط على الشخص الذي نتعامل مباشرة مع، ولكن كل هؤلاء المعرضين. كونها مفيدة يثبت بنشاط نظرتم بعد الزبائن وهو يحسن الثقة ويساعد إيجابية تصور العلامة التجارية .

أن تكون متسقة

يمكن أن يكون مغريا لنشر عبء العمل عن طريق توفير موظفين متعددة مع وضع المشرف في مختلف المنصات الخاصة بك وسائل الاعلام الاجتماعية ، ولكن كن حذرا. يجب أن تكون متسقة، وكذلك شخصية أنقل لكم نغمة الاتصال الخاصة بك - حتى تضمن لك عصا إلى نمط الاتصالات مماثلة عند المشاركة.

تكون مثيرة للاهتمام

نشر مجموعة متنوعة من المحتويات المختلفة يساعد على ابقاء الامور الطازجة. إبقاء مشاركاتك إلى حد كبير على الموضوع، ولكن لا يكون خائفا عن كونه موضعي. بالتأكيد، لديها مصلحة في العلامة التجارية الخاصة بك ولكن نفس النوع من الرسائل يمكن الحصول السريع الحقيقي القديمة. المحادثة الموضعية، والصور وأشرطة الفيديو إضافة الاهتمام والمشاركة محرك الأقراص.

يحصل الناس على المشاركة

خلق نقاط الحوار وحمل الناس على التفاعل معك عن طريق طرح الأسئلة، والسماح لهم تقديم المحتوى، وتشجيع المعرفة وتبادل الرأي وتشغيل استطلاعات الرأي والمسابقات.

رصد والاستجابة

بمجرد إعداد الملامح الخاصة بك وسائل الاعلام الاجتماعية، ثم تحتاج إلى مراقبة لهم، يوميا. أسئلة خدمة العملاء تركت دون إجابة أو ما هو أسوأ، والشكاوى، يجعلك تبدو تفريط وغير مهني وسوف تلحق الضرر تصور الناس من العلامة التجارية الخاصة بك. الحفاظ على رأس الأمور ورصد والرد كلما كان ذلك ممكنا.

مزيج عنه!

لا تعامل وسائل الاعلام الاجتماعية كنشاط مستقل. وسائل الاعلام الاجتماعية هو الأكثر فعالية عندما تدمج في مزيج التسويق الخاص بك، وتستخدم تماما مثل أي أداة تسويقية استراتيجية أخرى. كنت اقول العملاء حول موقع الويب الخاص بك الحق؟ نقول لهم حول التشكيلات الخاصة بك وسائل الاعلام الاجتماعية أيضا! Tweet صور من بينتيريست، إضافة أشرطة فيديو يوتيوب الخاص في الفيسبوك. استخدام منصات تسويقية ناجحة الحالي في كسب القوة الدافعة لبناء أتباع وسائل الاعلام الاجتماعية.

نكون واقعيين

وسائل الاعلام الاجتماعية من غير المرجح أن تجلب لك زيادة هائلة في المبيعات المباشرة، وأنه لن يؤدي فجأة في أفضل معدلات التحويل أو مزيد من الاستفسارات. ولكن هل يمكن أن تعزز ولاء، الزبائن سعداء الذين سوف تبقي التسوق معك وتنصير حول العلامة التجارية الخاصة بك، ورفع الملف الشخصي الخاص بك العلامة التجارية وسمعتها.

تعلم أساسيات

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن وسائل الإعلام والتسويق الاجتماعي، يرجى  الرد اسفل الموضوع

تعليقات

التنقل السريع
    -->