القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إضافة زر Digg داخل موضيع مدونتك 2014

في هذا الاضافة سوف أناقش معكم كيفية إضافة زر Digg إرسال رابط لblog.Digg الخاص بك هو شبكة أخرى شعبية الاجتماعية مثل الفيسبوك، جوجل بلس وموقع Twitter.Digg في مرتبة كما هو الحال اليوم (2014/11/5) هو # 753 . أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المدونين وأصحاب المواقع وتشعر too.Because يسو أن واحدا من زيادة حركة المرور على الانترنت عن أي site.When كنت وقعت ل يسو ، يمكنك استكشاف المزيد من المواضيع وقراءة them.Also كنت قادرا على تقديم المفضلة لديك روابط الموقع في أنواع مختلفة من topics.Adding "يسو أنها" تقديم زر الرابط على مدونتك أو الموقع، يمكن للزوار يسو مشاركاتك easily.So يمكنك الحصول على حركة المرور غير العضوية كبيرة من مراجعته.

كيفية إضافة زر Digg داخل موضيع مدونتك 2014


إضافة Digg إرسال زر إلى آخر الصفحة فى مدونتك / صفحات ثابتة


ويمكن الآن انا ذاهب الى شرح لكم عن إضافة زر يسو في أي مكان من blog.You الخاص إضافة هذا الزر حتى الخاص الشريط الجانبي . إذا كنت ترغب في إضافة زر يسو على بلوق وظيفة الخاص بك في أي مكان مثل الشرق، أسفل أو أعلى من آخر، اتبع الخطوات التالية.

الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى حساب Blogger الخاص بك.
خطوة   2: إنشاء وظيفة جديدة.
خطوة   3: تغيير من وضع إلى وضع يؤلف HTML.

كيفية إضافة زر Digg داخل موضيع مدونتك 2014

خطوة   4: لصق رمز أدناه الآن حيث يظهر زر.


    <script src="http://widgets.digg.com/buttons.js" type="text/javascript"> </ script> <br /> <a class="DiggThisButton DiggMedium" href=""> </ A>

خطوة   5: والآن الحصول على المعاينة من بلوق وظيفة الخاص بك لمعرفة كيفية ظهور يسو زر على الجزء السفلي blog.Your الخاصة بك وسوف تكون تبحث مثل هذا.


تعيين محاذاة يسو زر

يمكنك أن ترى أن يتم محاذاة زر يسو أعلاه لleft.if تريد تعيين محاذاة زر، يمكنك جعل هذا مثل أدناه.

<div left.if ؛"> <script src="http://widgets.digg.com/buttons.js" type="text/javascript"> </ script> <br /> <أ الطبقة = "DiggThisButton DiggMedium" أ href = ""> </ A>
</ div>

تغيير قيمة الوسط مع اليسار أو اليمين.

يمكنك إضافة المزيد من المظاهر إلى Digg زر باستخدام لغة التصميم مثل CSS. في المرة القادمة سوف يشرح لك كيفية إضافة هذا الزر يسو فقط فوق عنوان آخر أو تحت آخر تلقائيا. إذا كان لديك أي سؤال حول هذا البرنامج التعليمي لا تتردد في تسألني عن طريق comment.Happy التدوين :)
التنقل السريع
    -->