القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف يعمل الفوركس

سعر صرف العملة هو المعدل الذي عملة واحدة يمكن تبادلها لآخر. ونقلت دائما في أزواج مثل EUR / USD (اليورو والدولار الأمريكي). أسعار الصرف تتقلب على أساس العوامل الاقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. وسوف تؤثر هذه العوامل سواء كنت شراء أو بيع زوج من العملات.

مثال على تجارة الفوركس:

يمثل EUR / USD معدل عدد دولار أمريكي يورو واحد يمكن شراء. إذا كنت تعتقد أن اليورو سيرتفع في قيمته مقابل الدولار الأمريكي، سوف تشتري اليورو مع الدولار الأمريكي. إذا ارتفع سعر الصرف، وسوف تبيع يورو مرة أخرى، مما يجعل من الربح. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة.

لماذا تجارة العملات؟

الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار امريكى فى حجم التداول اليومي في السوق والعمل على مدار 24 ساعة. بعض الاختلافات الرئيسية بين العملات الأجنبية وأسواق الأسهم هي:

العديد من الشركات لا تتقاضى عمولات - أنت تدفع فقط بسعر الشراء / البيع ينتشر.

هناك 24 ساعة للتجارة - التي تملي عندما بالتجارة وكيفية التجارة.

يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن تضخيم المكاسب والخسائر المحتملة.

يمكنك التركيز على اختيار عدد قليل من العملات بدلا من 5000 من المخزونات.

الفوركس هو الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.

كيف يعمل الفوركس


لماذا تجارة العملة ليست للجميع

تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل البت في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. تذكر، يمكن أن تتعرض لخسارة بعض أو كل استثمارك الأولي، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. إذا كان لديك أي شكوك، فإنه من المستحسن أن تطلب النصيحة من أي مستشار مالي مستقل.

تعليقات

التنقل السريع
    -->