القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا وكيفية حماية حسابك فيAdSense من النقرات الغير شرعية

  صحيح كما كنت في    بعض الأيام الماضية العديد من المدونين تعاني من نشاط غير صالح الثقيلة في حساباتهم ادسينس
كنت قد شهدت أيضا أن عدد النقرات هي أكثر بكثير من حيث المقارنة بين الأرباح المقدرة، وخاصة من بعض الدول مثل نقرات الولايات المتحدة تأتي بطلاقة ولكن لا مال، من بلد مصر تقع في مكان ما بين 0،01 $ - 0،04 $ وهو أقل جدا و هذه التكلفة لكل نقرة قائلا بوضوح أن هذه النقرات التي يتم الحصول على الإعلانات الخاصة بك ليست حقيقية على وجه اليقين.

لقد فقدت الكثير من المدونين وأصحاب المواقع حسابهم فى جوجل ادسنس في بعض الأيام الماضية بسبب هذا النشاط غير الصالح أو بعض الأسباب الأخرى.

كيفية معرفة البلاد من أين تأتي من النقرات غير الصالحة؟


العديد منكم قد تعرف بالفعل عن هذا ولكن البعض الآخر لا، لذلك اسمحوا لي أن أشرح كيفية معرفة من أي بلد يتم الحصول على النقر إعلانات AdSense  الغير شرعية ذلك ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات ...
1. تسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense.
2. انقر على نظرة عامة هذا الشهر ..


3.تجد تاريخ اليوم من الزاوية اليمنى العليا.
4. الآن انقر على البلدان من الشريط الجانبي الأيسر.او اليمن حسب اللغه
5. الآن الخروج بعناية لا. من النقرات أمام كل اسم البلد.مثل هذا


إذا كنت الكشف عن أي بلد من حيث أجريت النقرات مثل دوله مصر ااى دولهاخرة من هناك منخفض جدا فإن ذلك يعني ببساطة أن لديك إعلانات AdSense في خطر.

كيف تحمي حسابك في AdSense؟


معرفة ما إذا كنت تحصل على نقرات غير عادي على موقعك اومدونتك، ثم أولا وقبل كل محاولة للكشف عن IP (ق) من الفرس وإذا كنت بنجاح الكشف عن تلك المواقع IP ثم مجرد منعها لعرض الإعلانات بحيث أنها لا ترى إعلاناتك و هذه الطريقة التي لا يمكن النقر على إعلاناتك.
إذا كنت غير قادر على جلب عنوان IP من حيث تجرى النقرات ثم كنت في أشد الطريقة الموصى بها للحفاظ على سلامة حسابك ادسنس هو أنه يجب إيقاف عرض الإعلانات على  مدونتك او موقعك لبعض الوقت على الأقل، لأنه إذا وقف نشر الإعلانات على المدونة  لبعض الوقت / أيام أنه قد يسبب فقدان بعض الدولارات لكم ولكن إذا لم تتمكن من منع ذلك فإنك قد خسارتك ادسنس للأبد، الذي يبدو ان يكون صعب  جدا على اى مدونة صاحبحساب..
قراءة: 5 أسئلة لاسأل قبل عن طريق جوجل ادسنس

ملاحظة :



فقد رأينا أيضا في بعض الأحيان أن الدولالعربية جيدةجداا والنقرات تأتي في المعظم (أكثر من التوقعات)، ولكن تلك كانت أيضا النقرات غير الصالحة .
لفهم هذا أفضل، لنفترض شخص واحد النقر على إعلانك، أعطى Google الذي 2.0 دولار لهذا ضغطة واحدة وهو ما يعني نقرة: 1 الدوله العربية مثلا: 2،0 $ ثم تتم أيضا 9 نقرات من قبل شخص آخر والتي هي نقرات غير صالحة وجوجل لم أعطى لك شيئا عن هذه النقرات، والآن سوف تظهر الإحصائيات الخاصة بك نقرة: 10لدول العربية : 0،20 $ والتي تبدو أيضا جيدة، وعموما كنا نعتقد أنها على ما يرام إذا الدوله العربية هيا جيد، ولكن كما كنت في المثال انها ليست دائما بخير.
لذلك إذا كنت تشعر أي وقت مضى زيادة غير عادية في أي. من النقرات على الإعلانات يجب أن يقدم إلى جوجل بخصوص هذا للحفاظ على الجانب الخاص بك قوية.
انقر قصف / النقرات أسئلة وأجوبة

وهذا هو كيف التبلغ عن النقرات الغير شرعية
http://bilokr.blogspot.com/2013/04/blog-post_14.html

وهذا هو كل شئ ولتنسوا التعليق فى هذا الموضوع لبعض المناقشات

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الكلام غير واضح لغويا اطلاقا وشكرا جزيلا

    ردحذف
  2. اخى هذا الكلام واضح جداا ارجو التركيز

    ردحذف

إرسال تعليق

يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى
أعتذر عن الرد على طلبات التوزيع لضيق الوقت أو التبادل الإعلانى

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التنقل السريع
    -->