القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من يوتيوب بدون إعلانات 2017 من ادسنس وغيرة

الربح من يوتيوب بدون إعلانات 2017 من ادسنس وغيرة


المستقبل واقية من دخلك 

للمرة الثانية في أقل من عام، جعلت يوتيوب تغييرات في السياسة التي هزت المجتمع لها من المبدعين عن طريق التأثير مباشرة كم من الأموال وهم قادرون على جعل من الإعلانات. الأسباب وراء ذلك هي مختلفة بعض الشيء، ولكن صالحة أم لا، يتغير لديها العديد من المبدعين المهنية المعنية حول الاعتماد المفرط على إعلانات الدخل في المستقبل. 

يجب الفنانين المحترفين والمبدعين عرض أنفسهم الشركات الصغيرة و، وانها محفوفة بالمخاطر لأية شركة أن يكون الاعتماد أيضا على مصدر واحد للدخل أو تعتمد أيضا على منصة واحدة. إذن ما هو الحل؟ تنويع مصادر الدخل الخاص بك. 

هذا لا يعني أنك بحاجة إلى التخلي عن منصة تماما، أو أنه يجب تقديم تنازلات المشاريع الإبداعية الخاصة بك لأنها ليست "صديقة للالإعلان." وهذا يعني ببساطة استكشاف طرق بديلة لتوليد الدخل باستخدام أشرطة الفيديو الخاصة بك. 

لذلك، ما هي الاستراتيجيات تسييل البديلة؟ 

قد يبدو قليلا الساحق لإضافة على عمليات جديدة لعملك، ولكن عند البدء في حفر أعمق، ستلاحظ أن العديد منهم ليست سوى امتدادات طبيعية من العمل الذي تقوم به بالفعل. أفضل الاستراتيجيات تسييل الحالية يمكن تصنيفها بدقة في عدد قليل من الدلاء رئيسية هي: 

البرامج التابعة لها 


الرعاية المباشرة والصفقات التجارية 

المنتجات المادية وMERCH 

المنتجات الرقمية والدورات والكتب 

الاستشارات والدروس الخصوصية 

الخدمات والعمل لحسابهم الخاص 

الاشتراكات والعضوية 

ترخيص المحتوى 

العربات يتحدث المدفوعة 

عظيم! دعونا نفعل 'م جميع. 

حسنا، ليس بهذه السرعة. نشر نفسك رقيقة جدا هو مجرد سيئة كما تفعل شيئا. وسوف يستغرق الكثير من وقتك وتحقيق نتائج مخيب. كنت أفضل حالا اختيار فقط 1 أو 2 من الاستراتيجيات والتركيز عليها حتى يتم توليد ما يكفي من الدخل لتحرير وقتك للتركيز على الآخرين. 

من السهل بما فيه الكفاية. مجرد بداية مع أفضل واحد، أليس كذلك؟ 

حسنا، كل الأسلوب هو أكثر ملاءمة لأنواع مختلفة من المبدعين. لكن لحسن الحظ، لقد فعلت أكثر من رفع الأحمال الثقيلة على الخريطة التي بها لك. 

في ما تبقى من هذه المادة ونحن تحليل كل من هذه الأساليب وحدد بوضوح الذين يجب استخدامها. كما وجدنا بعض الأمثلة ممتاز من كبار المبدعين وصلت إليهم للحصول على المشورة، لذلك يمكنك أن ترى كيف أنهم يستخدمون لهم والتعلم من أفضل. 

استراتيجية 1 

استخدام الروابط التابعة لها في أوصاف 

التكلفة: أي تكلفة 

الوقت : صغيرة جدا للاستثمار الوقت مقدما لتطبيق البرامج التابعة لها من المواقع التي تستخدم في معظم 

المكاسب المحتملة: منخفض المتوسطة 

الذي يجب استخدامها: الجميع 

هذه هي استراتيجية تسييل واحد أن الجميع يجب أن تستخدم بغض النظر عن نوع من أشرطة الفيديو التي تقوم بها. مضيفا الروابط التابعة لها في الوصف يأخذ وقتا قليلا جدا ويمكن أن يحقق إيرادات ثابتة للأي الخالق. 

أمثلة من أفضل المبدعين يوتيوب 

ذكاء كل يوم 

ذكاء كل يوم هي قناة يوتيوب مكرسة لجعل العلم في متناول الجميع من خلال استكشاف المفاهيم العلمية مثيرة للاهتمام مع أشياء من الحياة اليومية وشرح لهم في شروط للشخص العادي. 

يفهم ديستين ساندلين يتم جمهوره من الناس غريبة فكريا مهتما بمعرفة المزيد عن العالم من حولهم، لذلك اختار إحدى الشركات التابعة لمباراة: مسموع . ولكن هذا لا يكفي دائما. ويوضح أنه لن الإعلان مع مسموع إذا لم تستخدم والتمتع خدمة نفسه. "جمهورك يمكن الشعور عندما كنت تعتقد حقا في كفيلك. يجب أن لا تبيع شيئا لم يسبق لك استخدامها أو لا يؤمنون ". 

وأن نأخذ الأمور خطوة أخرى إلى الأمام، بدلا من مجرد التوصية مسموع، وصلات دستين إلى قائمة بجميع توصياته كتاب الشخصية ، مع كل كتاب يحتوي على وصلة التابعة له. اعترف له المشاهدين السؤال الأكثر شيوعا (ما هي التوصيات كتابه) وتحول ذلك إلى تجربة أكثر عمقا وشخصية. أتباعه يشعرون أكثر ارتباطا ويحصل على أعلى معدلات التحويل من خلال مساعدتهم على التغلب على أكبر عقبة أمام الاشتراك في مسموع: اختيار الكتاب!

تعليقات

التنقل السريع
    -->