القائمة الرئيسية

الصفحات

أرباح جوجل الأم الأبجدية وبنسبة 29٪ على مبيعات الإعلانات قوية

أرباح جوجل الأم الأبجدية وبنسبة 29٪ على مبيعات الإعلانات قوية

جوجل تنشر الأم الأبجدية شركة ارتفاعا في الأرباح والإيرادات يوم الخميس مع استمرار الإعلانات التجارية الأساسية في النمو بمعدل ومشاكل غير عادية مثل المقاطعة المعلن يوتيوب كان تأثير يذكر. فوز الربح الأبجدية لتقديرات وول ستريت وارتفع 29 في المائة لتصل إلى 5430000000 دولار، بمعدل نمو أن المحللين دعا استثنائية لشركة كبيرة جدا.
"بالنسبة لشركة بحجم جوجل لنشر النمو أن لديها هو مجرد شهادة على جودة وفائدة من المنتجات التي يقدمونها" قال كولين جيليس، المحلل لدى BGC الشركاء. واضاف "انهم هم القوة المهيمنة في مجال الإعلان الرقمي".
وارتفعت أسهم الشركة 2.8 في المئة الى 916.80 USD بعد الجرس يوم الخميس.
مثل العدو اللدود الفيسبوك المؤتمر الوطني العراقي، تحولت جوجل بقوة تركيز أعمالها لإعلانات الهاتف المحمول.
ومن المتوقع جوجل لقيادة حصة 61.6 في المائة من السوق الإعلانية البحث في جميع أنحاء العالم في عام 2017، ارتفاعا من 60.6 في المائة في عام 2016، وفقا لشركة أبحاث ماركيتر.
نمت وول ستريت حريصة على شكل سلسلة من المعلنين رفيعة المستوى فر يوتيوب وسط مخاوف بشأن الإعلانات التي تظهر إلى جانب المحتوى المتطرفة. ولكن النتائج جوجل أظهرت أن الجدل كان أكثر قليلا من عثرة السرعة للشركة حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 22.2 في المائة إلى 24750000000 USD من 20260000000 دولار في الربع المنتهي في 31 مارس اذار.
وقال "لا تزال عائدات يوتيوب لينمو بمعدل كبير، مدفوعا في المقام الأول عن طريق الإعلان الفيديو" رئيس الأبجدية للشؤون المالية روث بورات أثناء إجراء مكالمة الأرباح.
فتعجب المحللين في قدرة الشركة على الاستمرار في إضافة سنوات أكثر من العمر مكاسب كبيرة من هذه القاعدة الكبيرة.
إيرادات جوجل الإعلانية، والتي تمثل حصة الأسد من أعمالها، وارتفعت 18.8 في المائة إلى 21410000000 دولار في الربع الأول.
نقرات المدفوعة، حيث يدفع المعلن إلا إذا ينقر مستخدم على الإعلانات، ارتفعت 44 في المائة. وكان محللون قد توقعوا في المتوسط ​​بزيادة 29.7 في المائة، وفقا لفاكتست لنظم البحوث StreetAccount.
مع رجال الأعمال التقليدي للإعلانات البحث تنضج، وتتطلع الشركة إلى يوتيوب كسائق المقبل من النمو.
خفف نتائج قوية أيضا مخاوف بشأن الجدل الأخيرة التي أحاطت خدمة الفيديو وتأثيرها على عائدات الإعلانات جوجل.
قد يوتيوب انتقادات للإعلانات التي تظهر إلى جانب مقاطع فيديو تحمل رسائل الخوف من المثليين أو معادية للسامية، مما دفع عددا من الشركات لتعليق الإعلانات الرقمية على خدمة الفيديو.
"، معلنين يمكن أن يكون متقلب وبالتأكيد موافقة المعلن أمر بالغ الأهمية، ولكن أقل من ذلك من موافقة المستخدم" وقال فيل باك، الرئيس التنفيذي لشركة ACSI الأموال، وإدارة الأصول.
الأبجدية تجني أيضا فوائد الاستثمار بكثافة في مجالات مثل الأجهزة وسحابة.
الإيرادات من وحدة أخرى من Google، والذي يتضمن بكسل الهاتف الذكي، متجر Play وسحابة الأعمال، ارتفع 49.4 في المائة إلى 3.10 مليار دولار أمريكي.
ارتفع صافي الدخل 5430000000 دولار، أو 7.73 دولار للسهم الواحد، من 4210000000 دولار، أو 6.02 دولار للسهم الواحد في العام السابق.
وكان المحللون في المتوسط ​​المتوقع لأرباح الربع الاول من 7.34 دولار أمريكي للسهم الواحد، وفقا لطومسون رويترز I / B / E / S.



تعليقات

التنقل السريع
    -->