القائمة الرئيسية

الصفحات

سريعة وخطوات سهلة لجعل حياتك يوتيوب قناة راية الفن بشكل مذهل ملحمة

الآن، الجميع يجب أن يكون التصميم الجديد للقنوات في YouTube . سواء كنت تحب ذلك أو انها تستنكف، وتصميم قناة الجديد ويبدو أن الخلاف حولها على المدى الطويل. أو، على الأقل حتى يتغير يوتيوب، وتسبب مرة أخرى المبدعين ل تنفجر حرفيا مع الغضب .

منذ التصميم الجديد سوف تستقر لفترة من الوقت، ونحن هنا في NMR قررت إعادة صياغة المبادئ التوجيهية قناة الفن تحديث يوتيوب لجميع من لا يزال الرياضية لافتات الافتراضي يرثى لها. أيضا، إذا كنت في TL، DR نوع من المزاج، يمكنك التحقق من وانيق مجاملة فيديو تعليمي يوتيوب أعلاه.


1. لاستيعاب لعرض شبكية العين، يوتيوب أقترح عليك تحميل واحدة 2560 X 1440 بكسل صورة. في حالة عرض غير شبكية العين، سيتم تحجيم الصورة إلى أقل من نصف حجمه الأصلي مع نفس نسب ( "العلاقة التناسبية بين عرضه وارتفاعه").


سوف تكون محصورة 2. أنت قناة راية صورة إلى 2560 X 423 بكسل مربع المحيط (أعلاه)، لذلك تأكد من كل ما تريد عرضها على قناتك ضمن هذا الفضاء.

3. نضع في اعتبارنا أن الشعار الخاص بك يجب أن تكون مصممة لتوسيع نطاق على جميع الأجهزة بما في ذلك أقراص والهواتف المحمولة.

4. التركيز على البانر الخاص بك ينبغي ان يقيم دائما داخل المنطقة الآمنة المعينة - 1546 X 432 بكسل. هذه هي المساحة التي يتم دوما عرض بغض النظر عن الشاشة أو الجهاز الحجم.

5. كما هو الحال دائما، والتفكير في تكوين الشعار الخاص بك. في التصميم الجديد للموقع، تظهر الأزرار وسائل الاعلام الاجتماعية في أسفل يمين الشعار الخاص بك.

وهناك أمثلة قليلة في الاعتبار عند وضع معا الشعار الخاص بك:

تعليقات

التنقل السريع
    -->