القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نصائح لتصميم المواقع للأغذية موقع الأعمال


موقع تجاري على الشبكة الغذائية قد تقدم الطعام للبيع على الإنترنت أو تقدم وصفات، أو حتى تباهى من المطاعم والمطاعم. أيا كان السبب، وسوف تجد النصائح التالية مفيدة جدا لتصميم الغذاء المواقع التجارية . التصميم هو مهم في هذه الحالة لأن الغذاء هو جزء من ما يجعل الغرائز قاعدة لشخص ما، والتي تعتبر حساسة جدا إلى التحفيز العاطفي.


إذا كنت لا تصدق هذه الحقيقة، ثم النظر في موقع على شبكة الانترنت التي تبيع الخضروات ولكن أن لديه خلفية الدم الحمراء، والظلام الدم الألوان متخدر للنص. سيكون شعورك شراء سعيدة من هناك؟ ما إذا كانت الألوان المتطابقة أن من البراز، وكنت لا تزال تشعر بالجوع؟ والحقيقة هي أنه إذا كان هو غريزة قاعدة المشاركة ثم عليك أن تكون أكثر حذرا قليلا عن التصميم الخاص بك. هنا خمس نصائح لمساعدتك على طول طريقك.


1 - تأكد من وجود خلفية بيضاء والغذاء الملونة

هذه العمل معا بشكل جيد والحقيقة هي أن الناس المنتسبين مع هذا غمط لوحة بيضاء بهم، لذلك يعمل نحو بناء قليلا من الثقة اللاوعي بين القارئ ورجال الأعمال.

سوف خلفية بيضاء دلالة على النظافة

الناس المنتسبين مع الأبيض النظافة. بل هو شيء الثقافية، والتي تأتي من شيء يجري نظيفة وبيضاء، وحتى فكرة عذراء بيضاء في يوم زفافها يأتي دور. عندما يتعلق الأمر بالنظافة واللاوعي، أنه من الجيد أن إقران اثنين على موقع على شبكة الانترنت القائمة على الأغذية.

المواد الغذائية الملونة تبدو أفضل على خلفية بيضاء

وسوف تجد أن الغذاء هو أكثر فاتح للشهية على الشاشة إذا أنه هو الملونة، وما هي أفضل وسيلة لتسليط الضوء على الأغذية الملونة من لتعيين أنه ضد الخلفيات البيضاء.

2 - عدم إظهار صور لأشخاص في تصميم الويب الخاص بك

وسوف تضييق جمهورك المستهدف لأن الناس ليسوا قادرين على محاربة البيولوجيا، والتي يقول لهم التمسك الجماعات أن لديهم أشياء مشتركة معه حتى الآن. على مستوى اللاوعي، عندما يرى الناس الناس من مختلف الأعراق على صفحة التي تنطوي على الغرائز الأساسية (نعم هذا مرة أخرى!) وهم في طريقهم لتنأى (لا شعوريا) مع تلك الصفحة.

وضع الناس من مختلف البلدان قبالة أشخاص آخرين

يجب أن نفهم أيضا أن الناس في بعض الأحيان العنصرية علم لأنها تريد أن تكون. أمريكا هي بلد حر بعد كل شيء، وفقط ما دام الناس لا تضار ليس هناك شيء خاطئ مع الكره كائنا من كنت ترغب في ذلك. من ناحية أخرى، القوالب النمطية الثقافية الحديثة لا تزال موجودة التي يمكنك الاستفادة منها. على سبيل المثال، وضع رجل صيني على صفحات مع الطعام الصيني. ووضع رجل روسي في الصفحة (على سبيل المثال) لا تعمل بشكل جيد.

الناس مهتمون في الغذاء وليس الناس

مرة أخرى، إذا كان هذا هو موقع الغذاء، ثم النظر في ما يريده جمهورك. إذا تم تشغيل موقع على الملابس ثم أن الناس يريدون الناس، ولكن لم يفعلوا ذلك على موقع على الانترنت الغذائية.

3 - وضع الأشياء في فئات واضحة

ويمكن أن تشمل هذه الوصفات من مختلف البلدان وأنواع مختلفة من المواد الغذائية (اللحوم حرة، حرة القمح، الخ). هذا ببساطة يجعل صفحات أسهل للتنقل، لأن الناس غالبا ما تصبح مشوشة إذا كنت تقدم الكثير من الاختيار في كل مرة.

فئة الرموز الكبيرة التي هي من السهل العثور

هل هذا صحيح، ويبدو أيضا أن هناك اتجاها الحالية التي تم تعيينها من قبل محلات البقالة عبر الإنترنت. لذلك، في هذه اللحظة بل هو شيء جيد لنسخ.

لديك صفحات تصل مع أزرار لكل وصلة داخلية

هذا هو اتجاه آخر والتي افتتحت محلات البقالة على الانترنت حتى التي لا يبدو أن أذهب إلى أي مكان. على سبيل المثال، لفاكهة القسم قد تكون لديهم صورة كبيرة من الفواكه المختلفة مع ثمرة الكلمات في ذلك. أنه يتصرف مثل زر واحدة، على الرغم من أنه من الناحية التقنية ارتباط على هيئة صورة.

4 - لا تصف النكهات، فقط تبين لهم

إخبار الناس أن أي منتج غذائي هو العصير، لينة، متفتت، الخ ليست فعالة جدا في موقع على شبكة الانترنت الغذائية. تحتاج لتبين لهم الصور لكيفية شيء متفتت هو، أو كيف العصير هو، أو كيف لينة ورقيق شيئا ما.

الناس لا تريد أن تقرأ أنها تريد أن ترى

القراءة عن كيف يبدو الطعام أو الأذواق على الاطلاق وآخر شيء أن الناس تريد أن تفعل. هناك قول مأثور أن يذهب، "لدغة الأولى هي مع العين." الشيء الوحيد الذي يجب عليك أن تصف هو رائحة، أو أي شيء وهذا هو الغالب في نكهة، مثل إخبار الناس يمكنك تذوق حقا الليمون أو أن رائحة القرفة هو خفيف جدا.

والصور تبيع الطعام أو صفة أفضل

إذا كنت تبحث للتأثير على الناس مع الصور من المواد الغذائية، ثم اختيار الصورة الأكثر مضاءة جيدا، ومشرق، والواضح أن يمكنك أن تجد. أيضا، كن حذرا من الحصول على وثيقة للغاية لأن زاوية غالبا ما يكون من الصعب الحصول على الصحيح. في محاولة للحصول فقط في إغلاق إذا كنت توضح للناس عنصر الغذاء، مثل الزبيب تقع في المعجنات، أو تظهر لهم كيف رقيق الملمس الكعكة.

5 - يجب أن يكون تصميم أنيق وغير مزدحمة

وهذا يعني أنه يجب أن لا تضع كثيرا على نفس الصفحة، ويجب عليك البقاء بعيدا عن أي شيء مبتذل. هذا هو اتجاه آخر الذي يبدو أنه قد تمسك مع تصميم المواقع الإلكترونية، والتي ربما تأصلت لأنه يعمل بشكل جيد جدا في كتب الطبخ.

تصاميم ويب مزدحمة للمواقع الغذائية لا تعمل

وأسباب ذلك عديدة، ويكفي أن نقول أن موقع الويب الخاص بك لا ينبغي أن تبدو وكأنها صفحة الفهرس بيع أشتات PC. تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لنسبة المساحة البيضاء على صفحة الويب الخاصة بك، كصفحات مزدحمة سوف يضع معظم الناس حالا.

الابتعاد عن مبتذل والعصا مع أنيق

مبتذل ينطوي الرسوم المتحركة الحاجيات، وتتحرك الخلفيات، والرموز نجوم مع ما هو مكتوب فيها. في الأساس، كان أي عنصر تصميم مواقع الإنترنت أن الناس يعتقد "تبريد" في أواخر 90s ينبغي حقا أن تجنبها. الحفاظ على التصميم الخاص أكثر حداثة وابقائه قليلا الراقية (على سبيل المثال لا كتابة فقاعة ملونة، الخ).





تعليقات

التنقل السريع
    -->