القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 15 نصائح لزيادة رتبة صفحة فى بلوجر

تصنيف الصفحة هو تحليل خوارزمية الرابط الذي يستخدم من قبل محركات البحث لتحديد الأهمية النسبية للرابط الخاص بك في غضون قاعدة البيانات الخاصة بهم. هنا انا اقول لكم كيفية زيادة رتبة صفحة
كيف يتم تصنيف الصفحة محتسب؟
يتم احتساب بيج رانك من قبل مختلف الخوارزميات التي أدلى بها محركات البحث، في كلمات بسيطة، ويتم احتساب رتبة صفحة على عدد من الروابط على موقع الويب الخاص بك، وهذه الروابط تشمل:
خلفية.
وصلات إلى الداخل.
الروابط الداخلية.
وصلات خارجية.
عدم تتبع الروابط.
افعل تتبع الروابط.
جوجل وغيرها من المواقع تصنيف الصفحة تحليل هذه الروابط وتعيين رتبة صفحة العددية 1-10 إلى موقع الويب الخاص بك. أدناه سوف نناقش أهم 15 نصائح القاتل لزيادة رتبة صفحة

                           كيفية زيادة رتبة صفحة؟



1. عالية الجودة مضمون الاعلان:

من أجل زيادة رتبة صفحة يجب أن يكون لديك نوعية المحتوى الفريد الذي تريد القراء لمشاركتها مع أصدقائهم.



2. موقع تقديم:
لزيادة رتبة صفحة يجب أن يكون لديك خلفية عالية الجودة وأفضل وسيلة لتوليد نوعية خلفية هو أن يقدم موقع الويب الخاص بك على الدلائل على شبكة الإنترنت المختلفة والدلائل المادة.
بعض ويب جيد والدلائل المادة هي:
DMOZ
دليل ياهو
أفضل من الويب
مقالات يزيني
مقالة قاعدة
انطلق مقالات


3 ضيف المشاركة :

هذا هو واحد من هذه التقنية الأكثر استخداما وأفضل لزيادة رتبة صفحة. معظم المدونات لديها خيارات من النزلاء بالإرسال من خلالها أن تتمكن من المشاركة في بلوق والحصول على اثنين أو ثلاثة في مقابل خلفية لبلوق الخاص بك وهذا يساعد حقا إذا كنت نشر على صفحة جيدة التصنيف المدونة مع نفس المتخصصة الذي تملكه.

4. تبادل الوصلات:

هذه هي واحدة من أكثر التقنيات القديمة ولكن لا يزال يعمل، من أجل الحصول على تصنيف الصفحة جيدة يجب عليك الحصول على أعلى المواقع صفحة رتبة لربط الى موقعك، من خلال هذا سوف تحصل أولا على الصفحة مرتبة جيدة وسوف تحصل على حركة المرور من هذا الموقع .

5. الحفاظ على تحديث:

جوجل يحب حقا مواقع التي تحافظ على محتواها جديدة وفريدة من نوعها. وكلما كنت بوست، فإن أكثر جوجل الزحف إلى موقعك والمزيد من الفرص بالنسبة لك لزيادة رتبة صفحة

6. وتعليقا على مدونات أخرى:


وفي معرض تعليقه هو عملية حاسمة جدا في توليد الصفحة جيد التصنيف. في مجتمع التدوين يجب أن تكون نشطة جدا اجتماعيا. بعض المدونات وهل المتابعة، والتي يمكن أن تساعدك على توليد الظهر وصلات لموقعك عن طريق مجرد تعليقه على وظائفهم. في الوقت الحاضر معظم بلوق ديك CommentLuv plugin مثبتا على موقعهم الذي يضع رابط لفي آخر بلوق وظيفة في نهاية تعليقاتهم تلقائيا.


7. ارتباطك الاجتماعية:

ارتباطك الاجتماعية هي طريقة فعالة جدا لزيادة رتبة صفحة لأنه من خلال تقاسم المواقع الخاصة بك على مواقع اجتماعية مختلفة ستحصل على صلة عودة حرة والمرور. بعض من الأكثر شعبية في المواقع الاجتماعية ارتباطك هي:




8. الوصول الى موقع الويب:

إذا كان موقع الويب الخاص بك هو أسفل لفترة طويلة من الزمن، وجوجل قد يقلل من ترتيب موقعك. لذلك ينبغي عليك أن تبقي موقع الويب الخاص بك يمكن الوصول إليها دائما.

9. وشاع استخدام بتفتيش كلمات البحث :

وكما تعلمون بحث الناس باستخدام الكلمات وليس الجملة كلها حتى إذا كنت قد استخدمت الكلمة التي كثيرا ما بحثت جدا ثم تحصل على فرصة أكبر للموقع الويب الخاص بك يزورها والمزيد من الزوار = أفضل رتبة صفحة.

10. موقع الاعلان:

يمكنك جعل إعلان أو لافتة لموقع الويب الخاص بك والإعلان عن ذلك على موقع مختلف، من خلال هذا ستحصل على دعم الروابط جيدة وحركة المرور.

11. إنشاء صفحات متعددة:

إذا قمت بإنشاء عدة صفحات على موقعك هذا من شأنه أن يعزز الخاص داخلية تربط وستزيد في نهاية المطاف تصنيف الصفحة.

12. المشاركة في المنتديات:

جوجل يحب المنتديات التي في معظم الأحيان يتم تحديثها وعن طريق الحصول على وصلة من هذه المنتديات سوف تنجح على زيادة رتبة صفحة.

13. باستخدام التواقيع:

يمكنك إضافة وصلة إلى موقع الويب الخاص بك في التوقيعات الخاصة بك على الانترنت. على سبيل المثال، يمكنك إضافة التوقيعات في البريد الإلكتروني الخاص بك والمشاركات في المنتدى ولكن لا تحاول المزعج لأنك يمكن أن يكون قد تم حظره.

14. متى جوجل إعادة تقييم تصنيف الصفحة؟

جوجل تعيد تقييم رتبة صفحة عن ثلاث إلى أربع مرات في السنة، لذلك تقريبا كل ثلاثة أشهر تحسب جوجل الخاص بك صفحة رتبة مرة أخرى.

15. أبدا استخدام أساليب غير قانونية:

يمكن استخدام أساليب غير قانونية تحصل المحظورة من جوجل وجوجل ذكية جدا بحيث لا أعتقد أنه يمكنك خداع جوجل لأنه إذا يكتشفون أن كنت تستخدم تقنيات غير المشروعة والتي هي ضد سياستهم أنها ستعمل على منع لكم. البقاء بعيدا عن تلك التكتيكات باستخدام هذه التقنيات مشروعة من شأنها تحسين حركة المرور.
أعلى 6 اختصارات سهلة القائمة السوداء موقعك في جوجل: لذا تجنب ذلك
على مدى لكم!

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يمنع نشر التعليقات ذات الروابط الدعائية أو تعليقات بإسلوب غير لائق أو التى تحتوى على معلومات شخصية كالبريد الإلكترونى
أعتذر عن الرد على طلبات التوزيع لضيق الوقت أو التبادل الإعلانى

لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"

التنقل السريع
    -->